الرئيسية / فك السحر / علاج التابعة بالحرمل
علاج التابعة بالحرمل
علاج التابعة بالحرمل

علاج التابعة بالحرمل

علاج التابعة بالحرمل

هل تبحث عن علاج التابعة , وهل تعلم ما هي التابعة أولا , اذا قبل الخوض في كيفية علاج التابعة والتخلص منها نهائيا, سنحاول شرح كل ما يتعلق بها من نشأتها حتى القبض عليها من قبل على سيدنا سليمان و التابعة والاسلام .

التابعة أو ما تعرف بالقرينة أم الصبيان ( والبعض أيضاً يطلق عليها التابعة العاشقة) هي نوع من الجن ، قد يكون جن يهودي أو مسيحي أو حتى مسلم, وهذه الجنية تسكن جسد الانسان وترتبط به كارتباط السم في الجسد , و تسبب التابعة عدة اضرار جسدية ونفسية واجتماعية للمصابة بها، وهي للأسف لا تفرق بين صغير أو كبير، وأحيانا و لخباثتها نجد اصابة الطفل بالتابعة مند صغره ويكبر في العمر وهو لا يدري أنه مصاب بها.

ما هي التابعة بشكل دقيق ؟  

التابعة هي جني أو جنية او مجموعة من شياطين الجن يتسلطون على الشخص من خارج الجسد وداخله ويسببون له تعطيلات ومشاكل نفسية وعضوية , وقد يكون سبب تسلطهم عين و حسد أو سحر أو عشق او انتقام، ولكن غالبا تكون التابعة عاشقة للجسد المرتبطة به, ويسميه البعض أيضا ب المس الخارجي .

ومن بين الأعراض ان يشعر الشخص بتعطيل غريب في امور حياته وخاصة تعطيل الزواج و تأخر حدوث الحمل او سقوط الحمل في بدايته لذلك ندقق على علاج التابعة للحمل , و تشعر المصابة بالتابعة أو أم الصبيان دائما بشيء يتبعها مثل ظلها وخاصة في الليل حين تريد أن تتوجه إلى النوم , وتراها المصابة في منامها على شكل افاعي وقطط او عقارب او كلاب يهاجمونها أو تراهم على هيئة اشخاص غريبين يعتدون عليها ويسلبونها مالها أو عرضها بمعنى يحدث اعتداء جنسي في المنام .

ما هي أنواع التابعة ؟ 

التابعة ثلاث أنواع وهي :  

  1. التابعة من الجن العاشق للقرين والذي يكون السبب في عدم الزواج وتعطيل كامل له وكذلك تفرق بين الازواج والمخطوبين .
  2. التابعة من الجن العاشق للبدن والذي يرغب في السيطرة على البدن والعيش فيه .
  3. التابعة من الجن العاشق للزني والذي يسبب الاحتلام الدائم والشهوة المفرطة .

 هل التابعة أو ام الصبيان تصيب الرجال أم النساء ؟ 

التابعة أو أم الصبيان تصيب النساء فقط و البنات وهي ليست من أنواع السحر ، ولا تصيب الذكر ، لذلك النساء هن اللواتي يعانين من هذا البلاء والذي قد يتسبب في تغير حياتهم الى الاسوأ، مما يؤثر على علاقاتهم الاجتماعية والعائلية , و نقصد أن التابعة او ام الصبيان تعمل على تلبس الجسد ولا تفارقه وتمنع أي طرف آخر من التواصل مع الجسد الذي تستوطنه ولهذا يحدث تعطيل الزواج وتأخر الانجاب لدى المصابات .

لماذا تسمى التابعة  بـ أم الصبيان ؟  

سميت التابعة بأم الصبيان لأنها فور دخولها جسد المرأة تعمل على سقوط الجنين أو تشويهه ، وتعمل على تأخر الزواج أو تعمل على وقفه نهائيا، فتأثير التابعة على البنت العزبة الكبيرة والبكر العازبة ليس سهل تماما ، فالله يعلم مقدار المعاناة التي تعانيها تلك المصابة.

كيف تصاب البنت بما يسمى التابعة او أم الصبيان ؟ 

في حالة الذكر، تغادر التابعة الجسد في سن السابعة ولهذا لا نجد رجال مصابين بالتابعة ، ولكن تبقى في جسد الأنثى بشكل دائم إن لم يتم علاج التابعة من هذه البنت , و يصاب الطفل الرضيع أو البنت أو النساء عموما بالتابعة بسبب المشاكل العائلية ورغبة الهرب من الحياة لأهل الطفل ، إذا التابعة تأتي بسبب المشاكل العائلية والنفسية وتسبب المشاكل العائلية والنفسية أيضا، وقد تتطور إلى مشاكل عضوية غير مفهومة أو مبهمة.

ما هي أعراض التابعة للمتزوجة والبنت العزباء أو البكر وخاصة اعراض التابعة في المنام

كما قلنا ، للتابعة تأثيرات على جمیع البشر وفي جميع الاعمار، ونقصد البنات والنساء الكبيرات والصغيرات أيضا ، ونحن هنا بإذن الله سنتحدث في هذه الفقرة حول اعراض التابعة وما هي علامات التابعة في المنام ودليل الاصابة بها؟.

إليك أهم أعراض التابعة التي يعرفها الشيوخ ويميزها على أنها علامات الاصابة بـ التابعة :

  • كوابيس مفرطة في الفزع : المصاب بالتابعة يرى في منامه كوابيس مخيفيه تتمثل في رؤية عدة أنواع من الحيوانات بلون أسود ، من بين هذه الحيوانات هي الأسود والقططة والأفاعي والحيات، فهذه اهم اعراض التابة في المنام , وقد ترى في منامها أيضا جنية أو امرأة على شكل جينة تبتسم لها ابتسامة ماكرة.
  • مشاكل زوجية : عندما تتفاقم أعراض التابعة عبر السنوات ، تبدأ الخلافات بين المرأة وزوجها بدون سبب، وتكون هذه النزاعات كبيرة وكثيرة في فترة الحمل خصوصا، وقد تتسبب في انهاء العلاقات الزوجية والطلاق بسبب التابعة و قطع الرزق .
  • مشاكل في الدورة الشهرية والهرمونات : قد تتأخر الدورة لمدة طويلة أو تحدث بدون وجود أي علامة على الحمل، وكذلك تغير الخريطة الهرمونية الانثوية بسرعة ، وتصبح في تقلب دائم في المزاج، وعند عودة الدورة قد يستمر نزيف الدورة لمدة تزيد عن اسبوعان.
  • سقوط الجنين : تنتهي فترة الحمل بسقوط الجنين بسبب ما تعمله التابعة في المرأة الحامل لأنها ستبدأ رفس الجنين وخنقه مجرد تشكله في الرحم ، لذلك ينصح بـ علاج التابعة باسرع وقت قبل التفكير في الانجاب أو عند أول أعراض التابعة لان هناك علاقة شرسة بين التابعة والحمل .
  • الشعور بأنك تحت المراقبة : سواء في السوق او الخارج قد تشعر المرأة المصابة بالتابعة بأنها مراقبة وأن أحد ما يتبعها أو يراقبها بشكل دائم، وفي المنزل رغم وجودها لوحدها فتشعر أن أحد ما يراقبها ، وهنا تكون التابعة وصلت الى منحى وتوجه خطير لذلك من الواجب علاج التابعة بسرعة .
  • حلم الجماع مع المحارم : قد ترى المرأة في منامها أحلام بأنها تماس الجماع مع محارمها وأنها تستمتع بذلك وتطلبه، وهذا حلم خبيث جدا وهو سلاح في يد أم الصبيان لذلك من المستحسن علاج التابعة في اسرع وقت .
  • ندب زرقاء في الجسم : قد تجد المصابة بالتابعة بعض الندبات في جسدها على شكل كدمات زرقاء وهي لا تدري من أين أتت، ومن أهم أماكن هده الندبات هو الكتف والظهر.
  • البكاء الشديد المفرط : هنا يكون البكاء الشديد بدون سبب وهو من أهم علامات الاصابة بالتابعة .

ماذا أفعل إذا شعرت انني مصابة بالتابعة ولاحظت بعض اعراضها علي ؟

في حالة كنت تظنين أنك مصابة بالتابعة فحينها عليك التوجه إلى شيخ روحاني صادق واطلبي منه الكشف الروحاني، وهو الذي يحدد فعلا هل أنت مصابة بالتابعة أم لا، وفي حالة كنت مصابة سيكون لك خياران إما أن يعالجك هو أم تفعلي ذلك بنفسك او يتكفل زوجك بذلك ، رغم أنني أوصي وبشدة أن تعطى الامور لأصحابها ، يعني الشيوخ الروحانين ، لانهم هم الذي يعلمون التفاصيل في كل ما يتعلق بالتابعة ولهم تجارب في ذلك ويمكنهم علاج التابعة بالحلتيت بسرعة.

كيفية علاج التابعة بالحرمل والحلتيت والسدر

إن علاج التابعة ليس بالأمر الهين على المبتدئين في العلوم الروحانية، لا سيما من يريد ان يعالج نفسه فقد يجد صعوبة كبيرة لجعل ام الصبيان تنصاع للأوامر وتغادر الجسد ، لاسيما ان المصاب هو الذي سيعالج التابعة!!! .. أليس غريب.

و لكي لا نطيل عليكم ، إليك طريقتي التي أستعملها في مركز العلوم الروحانية لـ علاج التابعة و علاج أم الصبيان ، وهي طريقة مجربة ومضمونة، وهي نتاج خبرة أكثر من 15 سنة خبرة في الميدان.

شاهد أيضاً

الحسد والعين

الحسد والعين

الحسد والعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التواصل معا الشيخ